في عصر التكنولوجيا الحديثة الذي نعيش فيه، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. واحدة من تلك الوسائل التي أصبحت شائعة ومحبوبة بين الناس هي تطبيقات الصراحة. انشاء حساب صراحة يمثل خطوة مهمة للكثيرين الذين يرغبون في التعبير عن أفكارهم وآرائهم بحرية دون الكشف عن هويتهم.

في هذا المقال من موقع غياتي ويب ، سنستعرض كيفية انشاء حساب صراحة والخطوات التي يجب اتباعها للبدء في استخدام هذه التطبيقات بشكل آمن ومسؤول. سنتعرف على أهمية الصراحة في التواصل الاجتماعي وكيف يمكن لهذه الخدمات أن تساعد في تعزيز التواصل بين الأشخاص ، بصفتها وسيلة للتعبير عن الأفكار والمشاعر دون الخوف من الحكم أو الانتقاد، فإن حسابات الصراحة أصبحت مكانًا آمنًا للكثيرين. سوف نستعرض الأسباب التي قد تدفع الناس إلى إنشاء حسابات صراحة وكيفية الاستفادة الأمثل منها دون الوقوع في المشاكل أو إيذاء الآخرين.

كيفية انشاء حساب صراحة

كيفية انشاء حساب صراحة

انشاء حساب صراحة.

أصبح من الممكن انشاء حساب صراحة بكل سهولة ، لأنه كما تعلم أن موقع صراحة يزداد شعبية يومًا بعد يوم ، ويفكر كثير من الأشخاص في الدخول إلى موقع صراحة وإنشاء حساب صراحة الخاص بهم ، وذلك لأن يميزه الموقع عن الخدمات الاجتماعية الترفيهية وغيرها ، حيث يمكنك نشر حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وغيرها ، ومن خلال هذا الحساب يمكن للجميع إخبارك بصراحة دون معرفة هويتهم ، وفي هذا المقال سنشرح لك كيفية انشاء حساب صراحة وكيفية التعامل مع الموقع وكيف يجمع معلومات عنك.

طريقة انشاء حساب صراحه.

يمكنك الآن بسهولة انشاء حساب صراحة من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة ، وهي لا تتطلب منك وقتًا أو جهدًا ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لصراحة من خلال هذا الرابط بالنقر هـنــا.
  • بعد ذلك اضغط على كلمة “تسجيل” لاستكمال إجراءات انشاء حساب صراحة.
  • ثم املأ المعلومات الكاملة كما هو مطلوب.
  • بعد ذلك ، وافق على جميع الشروط والأحكام لتأكيد التسجيل واضغط على كلمة “تسجيل”.

تسجيل دخول صراحة بالفيس بوك

من أجل إنشاء حساب صراحة بالفيس بوك Facebook ، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع الرسمي لصراحة.
  • بعد ذلك ، اضغط على كلمة تسجيل.
  • اكتب بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • اختر التسجيل في Facebook.
  • انقر فوق تسجيل.
  • يمكنك الآن تسجيل دخول صراحه بالفيس بوك بكل سهولة

يمكنك الاطلاع على : افضل مواقع انشاء بريد مؤقت.

ما هوا تطبيق صراحة.

يعد تطبيق صراحة من أكثر التطبيقات التي يتم تنزيلها على الهواتف ، حيث تم تنزيل التطبيق من قبل عشرين مليون شخص حول العالم ، ويحتل المرتبة الثالثة بين أكثر التطبيقات المجانية في العالم ، حيث يتيح التطبيق للجميع إنشاء حساب على الموقع بطريقة لا تظهر الهويات الحقيقية للأشخاص خلال كتابة وإرسال رسائلهم بالنسبة للآخرين ، هذا هو مدى شعبية التطبيق ، كما يقول الخبير الأمنى في بيشوف فوكس. زكاري جوليان. اكتشف أن تطبيق صراحة قام بتنزيل معلوماته الشخصية عندما قام بتثبيت تطبيق صراحة على هاتفه.

حقائق حول موقع صراحة.

  • تم إنشاء موقع صراحة في يناير 2017 باللغة العربية.
  • بعد ذلك ، تجاوز موقع صراحة 3 ملايين مستخدم عربي في عام 2017.
  • في نفس العام 2017 ، تم إطلاق الموقع باللغة الإنجليزية.
  • أيضًا ، في نهاية العام ، تمكن التطبيق من الوصول إلى أكثر من 30 دولة ، وأصبح التطبيق الأول في تلك البلدان.
  • في عام 2018 ، أصبح التطبيق والموقع الإلكتروني أكثر شهرة بشكل واضح.
  • حيث بلغ عدد مستخدميه 60 مليون مستخدم نشط شهريًا.
  • في عام 2021 ، تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من خمسين مليون مستخدم حول العالم.
  • بلغ عدد الرسائل المستخدمة في موقع صراحة مليار رسالة عبر أنظمة التشغيل المختلفة.

هل موقع صراحة يجمع معلومات عن مستخدميه.

قال الموقع الشهير The Intercept ، إن تطبيق صراحة عند الموافقة على شروطه وأحكامه ، يجمع معلومات عن المستخدمين ، ولا يتمتع بالسرية التي يدعي الموقع منحها ويدعي أنه يخفي الهوية ، ولكنه في الحقيقة يجمع معلومات سرية من خلال دليل الهاتف للمستخدمين ، حيث أنه بمجرد تنزيل التطبيق يسجل الدخول إلى جهات الاتصال ويجمع معلومات حول الهاتف وجميع الأرقام الموجودة في دليل البريد الإلكتروني ، وهذا يكون مرئيًا ومكتوبًا في شروط تثبيت التطبيق ، لذلك يجب التنبيه إلى ذلك قبل التفكير في انشاء حساب صراحة

هل موقع صراحة يكشف عن هوية المرسل.

شغلت معرفة المرسل على موقع صراحة الكثير من الناس ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالفضول لمعرفة من أرسل الرسالة إليك ، ومن هذا المنطلق يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة للكشف عن هوية المرسل.
أصبح هناك الكثير من المواقع الإلكترونية باسم صراحة بأشكال مختلفة وواسعة الانتشار ، وكل منها يحتوي على سمات وأشكال مختلفة ، ولكن في الآونة الأخيرة انتشرت برامج وطرق للكشف عن هوية المرسل على حساب صراحة ، وذلك باستغلال بعض الثغرات داخلها. الموقع ويمكنك معرفة هوية المرسل بسهولة وبأكثر من طريقة.

خاتمة :

يمثل انشاء حساب صراحة في التطبيقات الاجتماعية تجربة فريدة تمكن الأفراد من التعبير عن أفكارهم ومشاعرهم بحرية دون الكشف عن هويتهم. تلك التجربة تتطلب منا مسؤولية كبيرة في التعامل مع الصراحة واحترام خصوصية الآخرين. يجب أن نتذكر أن الصراحة ليست غطاء لإساءة المعاملة أو التنمر، بل هي وسيلة للتواصل المفتوح والبناء ، ومن المهم أن نتعلم كيف نستخدم حسابات الصراحة بحذر واحترام، ونحن نتعامل مع الأفكار والآراء بفهم وتسامح. إن تعزيز الحوار المفتوح والصراحة البناءة يمكن أن يساهم بشكل كبير في تحسين العلاقات الاجتماعية وتعزيز التفاهم بين الناس. لذا، دعونا نستخدم حسابات الصراحة بشكل إيجابي، ونساهم معًا في بناء مجتمع محترم ومتسامح يستند إلى التفاهم والاحترام المتبادل.

شاهد أيضا 

عن المؤلف

admin

اترك تعليقًا