تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم صغير حيث يمكنك تحميل لعبة جاتا 4 برابط واحد مباشر مجانا. معارك ضارية ومهمات جديدة تنتظرك عند دخولك إلى لعبة جراند ثفت أوتو 4 المصنفة ضمن أفضل العاب جاتا الجديدة. وهناك تطورات مذهلة في الأداء ودرجة من الواقعية تضاعفت مقارنة بالسابق بانتظارك. لقد تم تطوير وحدة معالجة الرسومات (GPU) وأصبحت خيالية، والمهمات الإجرامية وغيرها من المهام البطولية في انتظارك. عند تحميل لعبة GTA 4 انتقل إلى عالم يحاكي الواقع عن قرب، وفي هذا المقال من موقع غياتي ويب سنشارككم كل ما يتعلق باللعبة. ورابط تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4.

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر.

جودة ورسومات عالية :

قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل وعيوب أثناء لعب لعبة GTA 4 على الأجهزة الضعيفة. التطوير العالي للعبة يتطلب أجهزة ذات مواصفات عالية من أجل الحصول على تجربة لعب ذات دقة عالية. وإلا فقد تواجه انقطاعًا داخل اللعبة، حيث تم تطوير أشكال الشخصيات. وقد لاقت استحسان الجميع بفضل تقنيات العمل المتقدمة. تم تغيير ملامح الوجه بالكامل عن ألعاب جاتا القديمة، حيث تم إضافة لاعب ذو لحية وشارب، ولاعب آخر أصلع، وآخر بملامح مختلفة عند تحميل لعبة GTA 4 من ميديا ​​فاير.

محرك أقوى وأفضل :

اعتمدت الشركة على أحدث تقنيات العمل والتطوير عند تصميم الإصدار الجديد من لعبة جراند ثفت أوتو 4، والذي يعتمد على أحدث محرك ألعاب في ذلك الوقت. ولا تختلف هذه النسخة عن لعبة GTA 4 على الكمبيوتر أو البلايستيشن، حيث يضمن لك هذا المحرك أداء ممتاز. إنها عالية ولا يمكن لومها في أي جانب مثل طريقة اللعب والحركة وإطلاق النار وغيرها من المواقف المختلفة عند تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر .

سيارات جراند ثفت أوتو 4 :

ستجد في لعبة GTA 4 أكثر من 60 سيارة حديثة الصنع وغيرها من السيارات الكلاسيكية التي تم تطويرها بشكل كبير، والتي يعود تاريخها إلى خمسينيات القرن الماضي. المركبات الجديدة في لعبة جاتا 4 متعددة العلامات التجارية ذات سرعات وإمكانات عالية تحاكي الواقع، مجموعة كبيرة من الألوان توفر لك تنوع رائع ومثالي عند تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 4 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير .

الدراجات النارية :
يوجد داخل لعبة GTA 4 خمس دراجات نارية منتشرة في شوارع المدينة في أثناء اللعبة، وهي مصممة لعدة فئات مختلفة، بما في ذلك تلك المخصصة لتوصيل الطلبات الى الزبائن، ودراجات السباق النارية، وتتميز بأصوات المحرك القوية. تمت إضافتها وهي قريبة جدًا من الواقع.
أسلحة لعبة GTA 4 :
شهدت اللعبة تحديثات جذرية فيما يتعلق بالأسلحة، فقد تم تحسين تصميم جميع الأسلحة وكأنها على الأرض في هذا الإصدار من تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر، رشاشات أوتوماتيكية يمكن وضع أكثر من خمسين رصاصة بداخلها، بالإضافة إلى 3 فئات من القناصين لقنص الأعداء من أماكن مختلفة، وقاذفة صواريخ قادرة على تدمير المركبات بمختلف أنواعها، ما عليك سوى اختيار السلاح المناسب لك لكل معركة ولا تتوقف إطلاق النار حتى بعد رمي جميع الأعداء.
صوت نقى داخل لعبة جاتا 4:
تم تطوير صوت اللعبة من كافة النواحي سواء صوت الشخصيات أو أصوات المحركات والدراجات بالإضافة إلى صوت إطلاق النار مع كل سلاح، ويمكنك اكتشاف ذلك عند تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 وتجربتها.
مهام لعبة جاتا 4 :
هناك الكثير من المهام المترابطة والممتدة بعد تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 4 للكمبيوتر عليك القيام بجميع المهام وتنفيذ التعليمات المطلوبة منك في كل مهمة بما في ذلك المهام ضد الشرطة وقوات الدفاع التابعة للجيش، وغيرها من المهام ضد العصابات الإجرامية مثل تلك التي تنتمي إليها، والتي تشكل خطرًا على حياتك. سوف تحصل على الكثير من المكافآت لإكمال كل مهمة. يمكنك استخدام هذه الأموال لشراء خصائص جديدة وأسلحة قوية حتى تصل أخيرًا إلى المهام السرية، وذلك عند تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 4 للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر.

  • دقة رسومات عالية وإمكانية قيادة طائرات الهليكوبتر.
  • الحصول على مهمات في جميع مدن اللعبة.
  • تحتوي لعبة Grand Theft Auto 4 على أكثر من 300 وسيلة نقل مختلفة.
  • اللعبة تحاكي الواقع في كل شيء من خلال المنازل والشوارع ووسائل المواصلات.
  • تحتوي اللعبة على العديد من أنواع الأسلحة المختلفة لاستخدامها ضد الأشخاص والعصابات.
  • يمكنك تحميل لعبة جاتا GTA 4 بحجم صغير.
  • اللعبة متوفرة بثلاث لغات مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

متطلبات تشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 4.

  1. المعالج Core 2 Duo E4300 1.8 جيجا هرتز0 Core 2 Quad Q6600 2.4 جيجا هرتز0.
  2. اثلون 64 X2 ثنائي النواة 3600+ فينوم 9850 رباعي النواة.
  3. بطاقة مصورات GeForce 7800 GT0 GeForce 8800 GTS 512 ميجا بايت0.
  4. Radeon X800’s Radeon HD 3870 VRAM.
  5. الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب “ 1 جيجا بايت 2.5 جيجا بايت.
  6. أنت Windows XP 32 بت Windows XP 32 بت.
  7. برنامج DirectX 9 9.
  8. مساحة القرص الصلب 2 جيجا بايت 2 جيجا بايت.

فيديو شرح عن تحميل لعبة جاتا 4.

طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 من ميديا فاير.

رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر بحجم 4.00 GB.  مضغوطة

رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر بحجم 7.80 GB. لا تحتاج الى تسطيب

رابط تحميل اللعبة للاندرويد بحجم 229 MB.

شاهد أيضا :

عن المؤلف

admin

اترك تعليقًا