تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر من ميديا ​​فاير برابط مباشر بحجم صغير حيث أن هذه النسخة من لعبة GTA مناسبة لمعظم الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وتعتبر لعبة جاتا GTA 5 من أفضل ألعاب الأكشن والإثارة في العالم، ويعتبر هذا الإصدار أيضًا الأفضل والأكثر تطورًا بين سلسلة ألعاب جاتا GTA، بالإضافة إلى أنها تمنح اللاعبين أجواء مذهلة قريبة جدًا من الحقيقة من جميع النواحي.

تتمتع لعبة جراند ثفت أوتو 5 جاتا GTA 5 بواقعية مذهلة إلى أقصى درجة. ويعتبر عالم حقيقي موجود داخل اللعبة. ويرجع ذلك إلى الرسومات المتقدمة والمؤثرات الصوتية والمرئية داخل اللعبة المستوحاة من الحياة الواقعية. بالإضافة إلى المركبات بمختلف أنواعها داخل لعبة GTA 5، فهي تتطابق بشكل وثيق مع الواقع من حيث التصميم والصوت. المحركات والسرعة وما إلى ذلك.

تحميل لعبة جاتا 5

تحميل لعبة جاتا 5

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 5 GTA.

تم إصدار النسخة الأصلية من لعبة جاتا GTA 5 أو ما يسمى جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto  في سبتمبر 2013 لأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3  و4. هناك العديد من الميزات الفريدة داخل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر، حيث يمكنك لعبها من منظور الشخص الأول. وهو طريقة اللعب من خلال عيون الشخصية الرئيسية، بالإضافة إلى أنشطة جديدة داخل اللعبة مثل اليوغا والتزلج على الماء والقفز بالمظلات والغوص والتنس والعديد من الأنشطة الأخرى عند تحميل لعبة جاتا 5 GTA.

شرح تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير.

جرافك عالى الجودة :

تحميل لعبة جاتا 5 يأتي برسومات رائعة عالية الجودة وأعلى مستوى من الوضوح بين ألعاب جاتا حيث أنها تتمتع بدقة Full HD مما يوفر لك أعلى مستويات الدقة في كل شيء داخل اللعبة من حيث الشخصيات والواقعية الظروف الجوية، بالإضافة إلى كونها مصممة بعناية. احترافية كاملة من أجل الاستمتاع باللعبة وإرضاء عشاق ألعاب محاكاة الواقع وأهمها لعبة GTA.

أصوات تتخطى الواقع :

نقاء الصوت داخل لعبة جاتا GTA 5 أقرب ما يكون إلى الحقيقة. المؤثرات الصوتية تحاكي الحقيقة، فأمثلة الأصوات كثيرة وربما لا نهاية لها. يمكنك الاستمتاع بأدق التفاصيل الصوتية داخل لعبة جراند ثقت اوتو 5 Grand Trust Auto  كما لو كانت على الأرض. يمكنك ارتداء سماعات الرأس والحصول على تجربة صوتية عالية الجودة وفريدة من نوعها.

شخصيات جراند ثفت أوتو 5 :

بعد تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير تقوم بدور البطل المسمى تريفور حيث يمكنك ارتداء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس داخل اللعبة لضمان التنوع المستمر من حيث المظهر، وتوفر اللعبة عليك بالبدلات والقمصان والنظارات والقبعات من أجل الحصول على مظاهر مميزة. طوال الوقت، بالإضافة إلى أن لعبة جراند ثفت أوتو 5 تضم مئات الشخصيات الأخرى غير الشخصية الرئيسية، وأهم الشخصيات هما مايكل وفرانكلين، الصديقان المقربان للبطل، بالإضافة إلى أفراد العصابة. التي تنتمي إليها وأفراد من العصابات المعادية الأخرى، فضلاً على قوات الشرطة وسكان المدينة.

قصة جاتا 5 GTA.

بعد تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto 5 هناك أحداث مصورة في انتظارك، مقاطع فيديو مسجلة تجعلك قريبًا جدًا من الأحداث التي تجري داخل اللعبة، كما تحكي لنا القصة عن البطل الذي يعيش تحت هوية مزورة بعد يحاول هو وأصدقاؤه المقربون سرقة بنك، أخفق هو وأصدقاؤه المقربون، وينطلق البطل تروفو في الرحلة بمفرده. مع سلسلة أحداث مثيرة ومترابطة داخل اللعبة.

اسلحة لعبة جاتا 5 GTA.

يوجد داخل لعبة جاتا GTA 5 أكثر من 20 سلاحًا مطورًا يمكنك استخدامها لإطلاق النيران والصواريخ. الأسلحة لها تصميمات وأحجام متطابقة لما هي عليه في العالم الافتراضي، فضلاً على أصوات إطلاق النار المتطابقة عبر كل سلاح مختلف في لعبة GTA 5، العديد من الأسلحة. يمكنك الحصول على الأسلحة المتنوعة وتجربتها عند تحميل لعبة جاتا 5 جراند ثفت أوتو 5  وأهمها قاذفة الصواريخ والمسدس الفردي والمزدوج، بالإضافة إلى البنادق والذخيرة الكافية التي تتيح لك إكمال المهام بكل راحة، ويمكنك شراء المزيد من الأسلحة من خلال المتاجر المخصصة لذلك.

المدينة :

تدور أحداث اللعبة داخل مدينة لوس سانتوس الإسبانية، حيث تم تصميم شوارع المدينة بالكامل كما هي على الأرض، حيث تمتد المحاكاة إلى الشوارع والمواصلات العامة وتصميمات الجسور والمنازل وغيرها. أجزاء من المدينة، حيث يمكنك الدخول إلى مقر عصابتك وحيث يتم عقد جميع الاجتماعات السرية مع أفراد العصابة. يمكنك أيضًا الوصول إلى المرافق العامة مثل مراكز الشرطة والمستشفيات والمطاعم والمحلات التجارية وجميع المرافق داخل المدينة.

السيارات والمركبات :

مجموعة متنوعة من المركبات البرية والجوية والبحرية التي يمكنك قيادتها خلال مسيرتك المهنية بعد تحميل لعبة جاتا 5 GTA . مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث سيارات السباق والمركبات الكلاسيكية ذات تصميمات عالية الجودة مثل الحقيقية وبألوان متعددة. الدراجات النارية والدبابات والسفن والقوارب وغيرها من المركبات التي يمكنك نقلها برا وجوا وبحرا. من خلال الطائرات الحربية، كل هذا وأكثر في لعبة GTA 5.

مهام لعبة جراند ثفت أوتو 5.

هناك العديد من المهام الإجرامية التي يجب عليك تنفيذها داخل لعبة GTA 5، حيث تتطلب منك الخبرة في خوض المعارك والمواجهات الصعبة بأعلى مستويات التركيز والسرعة حتى تتمكن من إتمام المهام بنجاح. العديد من المهام مثل الاغتيالات السرية، والسطو على البنوك، وتهريب السجناء، وغيرها، حيث يمكنك استخدام الإشارات. متوفر على الخريطة من أجل التعرف على النقاط التالية والذهاب إليها.

الطقس والتوقيت :

التباين في طلوع الشمس وغروبها، وانخفاض درجة الإضاءة عند حلول الليل، بالإضافة إلى الطقس الصافي والممطر وحركة الرياح والعواصف والتقلبات الجوية التي تؤثر على أحداث اللعبة، خاصة عند التحكم في مقود السيارة والمركبات ، بالإضافة إلى طقوس أخرى كثيرة ومتنوعة ستتعرف عليها من خلال تحميل لعبة جاتا 5.

اقرأ أيضا : تحميل لعبة جاتا 3 GTA.

مميزات تحميل لعبة جاتا 5 GTA.

عند تحميل لعبة جاتا 5 ستستمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي ستجعلك تعيش قصة مثيرة أقرب للحقيقة داخل اللعبة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • التقلبات الجوية السريعة واختلاف توقيت المهام بين الصباح والمساء.
  • مؤثرات صوتية مذهلة ورسومات عالية الجودة وتطورات داخل لعبة GTA 5.
  • الكثير من المهام والأحداث المختلفة مترابطة مع بعضها البعض.
  • قصة اللعبة مليئة بالأحداث المثيرة والحوارات المتطورة بين الشخصيات.
  • وتوجد ترسانة من الأسلحة العسكرية تضم العشرات من الأسلحة الحديثة والمتطورة.
  • عدد كبير من الشخصيات المتنوعة داخل لعبة GTA 5.
  • حجم اللعبة صغير ومناسب لأغلب الأجهزة المتنوعة.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر كحد ادني.

  • النظام : Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1,Windows Vista 64 Bit Service Pack 2* *يوصى باستخدام بطاقة الفيديو NVIDIA في حالة تشغيل نظام التشغيل Vista OS
  • المعالج : Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-
  • البطاقة الرسومية : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB DX 10, 10.1, 11
  • كارت الصوت : 100% DirectX 10 compatible
  • مساحة التخزين : 65GB
  • الرامات : 4GB

تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر من ميديا فاير.

رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر بحجم 30.4 GB.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد بحجم 1.18 GB.

شاهد أيضا :

عن المؤلف

admin

اترك تعليقًا