تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا ​​فاير برابط مباشر وبحجم صغير ،حيث يمكنك الاستمتاع بلعبة GTA 3 المليئة بالمتعة والإثارة والمغامرة داخل شوارعها الواقعية ومحاكاتها للدولة الأمريكية مدينة نيويورك حيث تم إضافة العديد من المهمات المختلفة وأشهرها: يمكنك سرقة السيارات والبنوك والمطاردات الممتعة مع… العديد من العصابات الخطيرة ومن أشهر هذه العصابات اليابانية والإيطالية ، بالإضافة إلى قوة الشرطة التي تتبعك في كل مكان داخل المدينة، وهذا ما يجعل اللعبة مليئة بالإثارة والحركة والعديد من المهام المتزايدة الصعوبة، وفي هذا المقال من موقع غياتي ويب سيشرح لك كيفية التعامل مع اللعبة ورابط مباشر لـ تحميل لعبة جاتا GTA 3.

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 3 GTA.

قصة لعبة جاتا GTA 3 : تدور أحداث تحميل لعبة جاتا 3 GTA  داخل مدينة خيالية تسمى Liberty City ، وتقع هذه المدينة داخل مدينة نيويورك الأمريكية حيث تدور أحداث اللعبة حول شخصية رئيسية تدعى كلود الذي سرق العديد من البنوك والشرطة تطارده هو وصديقته كاتانيا ، قام الاثنان بسرقة بنك ميغيل، وتبدأ الشرطة في المطاردة وتبادل إطلاق النار وسرقة السيارات من أجل الحصول على المال وتبدأ المغامرة ، ومن خلال تحميل لعبة جاتا لعبة GTA 3 ستخوض العديد من المغامرات مع رجال الشرطة والتي ستجعلك تعيش حياة العصابة داخل اللعبة.

مهمات لعبة جاتا GTA 3 : بعد تحميل لعبة جاتا 3 سوف تشاهد العديد من الطائرات والقوارب والسيارات التي يمكنك اللعب بها والمغامرة ومواجهة الأشخاص الآخرين ، سوف تتعرض للعديد من المواجهات من أجل إنجاز مهام اللعبة. أولًا تتوجه إلى مكان المهمة، ومن ثم… عن طريق سرقة السيارات وقتل الأشخاص الذين يوجهونك، ستقوم الشرطة بمطاردتك ويمكنك إكمال المهام بسرعة كبيرة قبل مواجهة الشرطة بالأسلحة الثقيلة ومن ثم المضي قدمًا إلى مهام أخرى.

سيارات لعبة جاتا GTA 3 : هناك العديد من السيارات المثيرة للاهتمام في لعبة GTA 3. تتميز هذه السيارات بنمط محدد ستراه عند بدء اللعب، وهي سيارات جميلة من حيث الشكل والنوع والألوان، ولن تحتاج إلى الكثير من الوقت لرؤية ذلك، عند دخولك اللعبة  أو شيء  ستراه هو السيارات لبدء المهام الأولى.

دبابات لعبة جاتا GTA 3 : ستجد دبابات مختلفة الشكل والنوع تشبه الدبابات التي كانت في الحرب العالمية مع الجيش الألماني. ستعيش مغامرة كاملة باستخدام هذه الدبابات عند تحميل لعبة جاتا 3 GTA  مجانا.

أسلحة لعبة جاتا GTA 3 : هناك العديد من الأسلحة داخل اللعبة كأي لعبة أكشن أخرى. ستجد العديد من الأسلحة المختلفة والعديد من الأنواع التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها واستخدام هذه الأسلحة في عمليات السرقة ومواجهة الشرطة وغيرها.

شفرات  لعبة جاتا GTA 3 : هناك العديد من أكواد لعبة GTA حيث يمكنك استخدام هذه الأكواد المكونة من حروف وأرقام. يمكنك كتابتها داخل اللعبة من أجل الحصول على الأسلحة مجانًا واستخدام أكواد أخرى لتسهيل اللعبة، لكن لا أنصحك باستخدام هذه الأكواد لأنها تشكل غشًا ولن تستمتع بها. من خلال اللعب.

شاهد أيضا : تحميل لعبة جاتا المصرية.

مميزات تحميل لعبة جاتا 3 GTA .

  • يوجد داخل GTA 3 عالم مفتوح من الواقعية وتجسيد حقيقي للشخصية.
  • إمكانية اطلاق النار أثناء قيادة السيارات.
  • هناك العديد من المهام الرئيسية والمهام الجانبية الأخرى.
  • هناك عدد كبير من الأسلحة والمعدات المختلفة.
  • تحتوي GTA 3 على رسومات عالية الجودة وتأثيرات فائقة الدقة.
  • مركبات ودبابات كلاسيكية ذات تصميم مميز للغاية.
  • يمكنك تحميل لعبةجاتا 3 GTA  برابط مباشر من ميديا ​​فاير مجانا.

فيديو عن تحميل لعبة جاتا 3 GTA مجانا من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 3 GTA  للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر .

رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر بحجم 273 MB. الاصدار القديم.

رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر بحجم 4.40 GB. الاصدار الجديد.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد بحجم 1.23 GB.

شاهد أيضا :

عن المؤلف

admin

اترك تعليقًا